-->
المتحدث almutahaddith المتحدث almutahaddith
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

احتفل مع الفيسبوك بمرور عام واحصل علي فديو خاص تصنعه لك الفيسبوك

مع اقتراب نهاية كل سنة تقوم الفيسبوك بإطلاق صفحة يقوم فيها المستخدمين بإنشاء فيديو يتم فيه استعراض ذكرياتهم للسنة التي بصدد توديعها ، ويتم إبراز في الفيديو نشاطات المستخدم على الفيسبوك طوال السنة ، وبما أننا أيضا نعيش آخر أيام هذا العام 2016 فقد أطلقت صفحة خاصة لهذا الغرض .
والفيديو الجديد الذي يمكنك صناعته من الرابط أسفل التدوينة يبدأ بعبارة لقد مرت سنة أخرى ، ثم بعد ذلك يستعرض بعض الصور وتاريخها التي شاركتها في سنة 2016 ، ولا يقتصر الأمر فقط على الصور الشخصية بل أيضا صورك مع أصدقاءك والأماكن التي زرتها ، ثم نسبة الإعجابات التي حصلت عليها من المتابعين ...إلخ


كما يمكنك التعديل على الصور واختيارها بنفسك ، وقد بدأت الفيسبوك بإرسال إشعارات للمستخدمين لهذا الأمر ، لكن إذا لم يصلك بعد فيمكنك الدخول إلى الرابط التالي :

  1. yearinreview2016 

إضغط على طلب فيديو وانتظر صناعته حيث ستظهر لك رسالة من الفيسبوك : يرجى الانتظار بضع دقائق فقط ! سنرسل إليك إشعارًا عندما يصبح الفيديو جاهزًا..
بقلم : يوسف عمرو

بقلم : يوسف عمرو

يوتيوبر مصري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



مدونه المتحدث للمعلومات الالكترونيه والتي هي بفضل الله وبفضلكم ستصبحالاولي علي العالم العربي والتي يقل منظميها عن 20 عاما كما يمكنكمتابعه الدونه وتشفيل الاشعارات للمدونه في بالادخال البريداالابكتروني الذي تريد استقبال الاشعارات عليه بكتابه بريدك الالكتروني في المربع في اليسار

إتصل بنا

عن الموقع

تعتبر التقنية مهمة لأنها تستخدم في جميع مجالات الحياة العملية. ومدونه المتحدث هي من اهم مدونات التقنيه و البرامج و التكنولوجيا وليس ذلك فقط حيث تستطيع متابعه اخبار العالم التقنيه والتكنولوجيا من خلال الضغط على زر لايك واشتراك في المدونه الان ماذا تنتظر اضغط على اعجاب بالصفحه وتابع العالم.

منظمي المدونه

هذه مدونه عربيه (مصريه) قام بتاسيسها اشخاص تقل اعمارهم عن 20 عام ويتمنوا الدعم منكم حتي بلايك اوتعليق وشكرااااا

جميع الحقوق محفوظة

المتحدث almutahaddith

2016