-->
المتحدث almutahaddith المتحدث almutahaddith
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بهذه الطريقه لا تحتاج بلوتوث بعد الان

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم احضرت لكم درس جديد من مدونه المتحدث                                                      وشرح اليوم هو عن كيفيه مشاركه الملفات من اندرويد الي اخر مهما كانت مساحته عن طريق برنامج luky patcher ولكن ما هو هذا البرنامج؟                                                                                                                                 محظوظ الرقاع هو التطبيق والتي تمنحك السيطرة الحقيقية على الأذونات التي تعطي لل تطبيقات المثبتة على الروبوت الخاص بك . يمكنك حذف الإعلان المفرط ، تغيير الأذونات ، إنشاء نسخ احتياطية من التطبيقات الأخرى ، و أكثر من ذلك بكثير . أن قال، كنت في حاجة الى جهاز الجذور من أجل التمتع بهذه الميزات.

عند فتح الرقاع محظوظ سترى قائمة شاملة لجميع التطبيقات المثبتة على الجهاز . لديك فقط للاستفادة من واحد منهم لمعرفة الخيارات المتاحة: عرض معلومات التطبيق ، إلغاء تثبيته ، حذف بيانات إضافية ، والوصول إلى غيرها من أدوات خاصة.

ومن بين هذه الأدوات الخاصة يمكنك أن تجد ميزات مثيرة للاهتمام التي تسمح لك، على سبيل المثال ، إلغاء الإعلانات ، و حتى تشغيل التطبيق في الظروف التي كنت عادة لا يستطيعون ذلك. يمكنك حتى إنشاء ملف APK تعديلها وفقا لتفضيلاتك .

محظوظ الرقاع تمكنك من السيطرة على التطبيقات المثبتة على الروبوت الخاص بك . كما هو الحال مع جميع التطبيقات تقريبا التي تعطي المزيد من السيطرة على المستخدم ، مطلوب جهاز الجذور للوصول إلى كافة الميزات.   رابط البرنامج:اضغط هنا                   واذا اردت الاشتراك في قناه المتحدث youtube   او facebook

بقلم : يوسف عمرو

بقلم : يوسف عمرو

يوتيوبر مصري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



مدونه المتحدث للمعلومات الالكترونيه والتي هي بفضل الله وبفضلكم ستصبحالاولي علي العالم العربي والتي يقل منظميها عن 20 عاما كما يمكنكمتابعه الدونه وتشفيل الاشعارات للمدونه في بالادخال البريداالابكتروني الذي تريد استقبال الاشعارات عليه بكتابه بريدك الالكتروني في المربع في اليسار

إتصل بنا

عن الموقع

تعتبر التقنية مهمة لأنها تستخدم في جميع مجالات الحياة العملية. ومدونه المتحدث هي من اهم مدونات التقنيه و البرامج و التكنولوجيا وليس ذلك فقط حيث تستطيع متابعه اخبار العالم التقنيه والتكنولوجيا من خلال الضغط على زر لايك واشتراك في المدونه الان ماذا تنتظر اضغط على اعجاب بالصفحه وتابع العالم.

منظمي المدونه

هذه مدونه عربيه (مصريه) قام بتاسيسها اشخاص تقل اعمارهم عن 20 عام ويتمنوا الدعم منكم حتي بلايك اوتعليق وشكرااااا

جميع الحقوق محفوظة

المتحدث almutahaddith

2016