-->
المتحدث almutahaddith المتحدث almutahaddith
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الفيسبوك: يمكنك كتابه منشو ولكن هل يمكنك نشر مقطع صوتي

في هذه التدوينة الجديدة التي سنتعرف فيها على طريقة النشر وأيضا التعليق على الفيسبوك بصوتك عبر تطبيق Talk and Comment ، فكما تعلمون هذه الميزة لا تزال غير متوفرة على هذه الشبكة الإجتماعية لكن ستتمكن معي في هذه التدوينة من إضافتها ، لهذا تابع معي الأسطر التالية .
بداية التطبيق متوفر فقط لمتصفح غوغل كروم وهواتف الأندرويد   لذلكيجب التوجه إلى الرابط التالي وإضافته :
للحاسوب :

  1. Talk and Comment
لهواتف الأندرويد  :

  1. Talk and Comment
بعد إضافته سيعطيك مايكروفون صغير كلما دخلت إلى الفيسبوك وعند تسجيل أي مقطع صوتي سيظهر لك رابط تقوم بنسخه ووضعه في أي منشور جديد أو تعليق ليظهر للناس ويمكنهم سماعه .
حتى تفهم طريقة عمل التطبيق شاهد الخطوات المتبعة في هذا الفيديو .

بقلم : يوسف عمرو

بقلم : يوسف عمرو

يوتيوبر مصري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



مدونه المتحدث للمعلومات الالكترونيه والتي هي بفضل الله وبفضلكم ستصبحالاولي علي العالم العربي والتي يقل منظميها عن 20 عاما كما يمكنكمتابعه الدونه وتشفيل الاشعارات للمدونه في بالادخال البريداالابكتروني الذي تريد استقبال الاشعارات عليه بكتابه بريدك الالكتروني في المربع في اليسار

إتصل بنا

عن الموقع

تعتبر التقنية مهمة لأنها تستخدم في جميع مجالات الحياة العملية. ومدونه المتحدث هي من اهم مدونات التقنيه و البرامج و التكنولوجيا وليس ذلك فقط حيث تستطيع متابعه اخبار العالم التقنيه والتكنولوجيا من خلال الضغط على زر لايك واشتراك في المدونه الان ماذا تنتظر اضغط على اعجاب بالصفحه وتابع العالم.

منظمي المدونه

هذه مدونه عربيه (مصريه) قام بتاسيسها اشخاص تقل اعمارهم عن 20 عام ويتمنوا الدعم منكم حتي بلايك اوتعليق وشكرااااا

جميع الحقوق محفوظة

المتحدث almutahaddith

2016