-->
المتحدث almutahaddith المتحدث almutahaddith
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

قم بترجمه اي فيلم اي فديو قمت بتحميله+يضمن لك اللغه العربيه

في إحدى التدوينات السابقة والتي تعود إلى سنة 2015 شاركتكم فيها طريقة مميزة لكيفية ترجمة جميع الأفلام الذي تشاهدها في برنامج VLC MEDIA بدون الحاجة للبحث عن ملفات الترجمة في شبكة الأنترنت، طبعاً هذه الطريقة حالياً لم تعد مجدية بشكل كبير لأنه ومع تزايد عدد الأفلام والمسلسلات التلفزية أصبحت هذه الطريقة تقليدية، ولذلك أردت أن أشارككم طريقة جديدة تمكنك من ترجمة أي فيلم أو مسلسل بجميع حلقاته وإلى أي لغة تريدها والأجمل في ذلك أنك لن تقوم بتحميل أي شئ.
الطريقة هي جد سهلة فقط عبر تحميل هذا البرنامج الصغير والذي لا يتعدى حجم 10 ميغا :
  1. Subdow 
بعد تثبيث البرنامج بشكل عادي كباقي البرامج العادية، قم بفته ثم انتظر قليلاً حتى يتم الإتصال بخوادم البرنامج كما في الصورة

فكما ترى يمكنك اختيار  Select Videos والذي هو الفيلم الذي تريد ترجمته أو خيار Select Folder إن كنت تريد ترجمة مسلسل كامل، بعد ذلك سيقوم هذا البرنامج بالبحث في جميع خوادمه وتقديم لك عدد كبير من الترجمات ما عليك أنت سوى اختيارها وتشغيل الفيلم وستظهر معه الترجمة .
بالرغم من تواجد العديد من الطرق الذي تمكنك من ترجمة الأفلام والمسلسلات لكنها تبقى طرق ضعيفة مقارنة مع هذه الطريقة التي ستمكنك من مشاهدة آخر الأفلام والمسلسلات بمختلف اللغات حتى إن لم تكن الترجمة متوفرة في شبكة الأنترنت.
بقلم : يوسف عمرو

بقلم : يوسف عمرو

يوتيوبر مصري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



مدونه المتحدث للمعلومات الالكترونيه والتي هي بفضل الله وبفضلكم ستصبحالاولي علي العالم العربي والتي يقل منظميها عن 20 عاما كما يمكنكمتابعه الدونه وتشفيل الاشعارات للمدونه في بالادخال البريداالابكتروني الذي تريد استقبال الاشعارات عليه بكتابه بريدك الالكتروني في المربع في اليسار

إتصل بنا

عن الموقع

تعتبر التقنية مهمة لأنها تستخدم في جميع مجالات الحياة العملية. ومدونه المتحدث هي من اهم مدونات التقنيه و البرامج و التكنولوجيا وليس ذلك فقط حيث تستطيع متابعه اخبار العالم التقنيه والتكنولوجيا من خلال الضغط على زر لايك واشتراك في المدونه الان ماذا تنتظر اضغط على اعجاب بالصفحه وتابع العالم.

منظمي المدونه

هذه مدونه عربيه (مصريه) قام بتاسيسها اشخاص تقل اعمارهم عن 20 عام ويتمنوا الدعم منكم حتي بلايك اوتعليق وشكرااااا

جميع الحقوق محفوظة

المتحدث almutahaddith

2016