-->
المتحدث almutahaddith المتحدث almutahaddith
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

موقع عربي يعرض عليك تردد اي قناه في العالم تبحث عنها



تقوم مجموعة من القنوات من وقت لآخر بتغيير تردداتها على الأقمار الإصطناعية الشئ الذي يجعل المستخدمين يعانون من هذه المشكلة المستمرة بالبحث عن تردداتها بشكل مستمر ، إضافة إلى أنه أحيانا ما تظهر قنوات جديدة  ونحتاج أيضا معرفة تردداتها ، لهذا ظهر موقع تابع للقمر nilesat يمكن من خلاله التعرف على تردد أي قناة بسهولة ، ويقوم بتحديث نفسه باستمرار .


 حتى تستفيد من هذه الخدمة قم بالدخول إلى الرابط التالي :
  1. NILESAT 

بمجرد الدخول ستجد أقسام كثيرة عليها القنوات و أمامها تردداتها 
، ويمكن أيضا البحث عن قناة معينة بوضع إسمها في مستطيل البحث مع تحديد إسم القمر وهذا حتى تسهل العملية عليك أكثر .
 
بقلم : يوسف عمرو

بقلم : يوسف عمرو

يوتيوبر مصري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



مدونه المتحدث للمعلومات الالكترونيه والتي هي بفضل الله وبفضلكم ستصبحالاولي علي العالم العربي والتي يقل منظميها عن 20 عاما كما يمكنكمتابعه الدونه وتشفيل الاشعارات للمدونه في بالادخال البريداالابكتروني الذي تريد استقبال الاشعارات عليه بكتابه بريدك الالكتروني في المربع في اليسار

إتصل بنا

عن الموقع

تعتبر التقنية مهمة لأنها تستخدم في جميع مجالات الحياة العملية. ومدونه المتحدث هي من اهم مدونات التقنيه و البرامج و التكنولوجيا وليس ذلك فقط حيث تستطيع متابعه اخبار العالم التقنيه والتكنولوجيا من خلال الضغط على زر لايك واشتراك في المدونه الان ماذا تنتظر اضغط على اعجاب بالصفحه وتابع العالم.

منظمي المدونه

هذه مدونه عربيه (مصريه) قام بتاسيسها اشخاص تقل اعمارهم عن 20 عام ويتمنوا الدعم منكم حتي بلايك اوتعليق وشكرااااا

جميع الحقوق محفوظة

المتحدث almutahaddith

2016