-->
المتحدث almutahaddith المتحدث almutahaddith
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

صدق او لا تصدق روبوت يعتدي علي صانعه في الصين

في حادثة غريبة من نوعها شهدت مدينة شنتشن جنوب الصين التي يقام فيها حاليا معرض التقنيات الإلكترونية اعتداء روبوت على صاحبه بينما كان في حالة غضب لم يستوعبوا بعد أسبابها ودوافعها. 
فبينما كانت عشرات الشركات تعرض منتوجاتها الإلكترونية في هذا المعرض قدمت إحدى الشركات روبوت جديد  قصير القامة  (شاهد الصورة ) وكانت وظيفته التي صنع من أجلها هي تعليم وتدريس الأطفال بالإضافة إلى ترفيه الضيوف الحاظرين ، لكنه في لحظة غضب غريبة وبدون سابق إنذار إنطلق واحد من هذه الربوتات وأخد يخرب جميع المعدات والأجهزة التي هي بقربه ، وعندما حاول صاحبه الذي ينتمي إلى الشركة المصنعة له إيقافه عن التخريب فقام الروبوت بالضغط على رجله وأشبعه ضربا.
وجراء العنف الذي تعرض له هذا الموظف تم نقله على وجه السرعة إلى أحد المستشفيات ، ووصفت إحدى الشركات الصينية هذا الحادث على أنه مقدمة " لـثورة الروبوتات" ، في المقابل لم تستطع الشركة المصنعة للروبوت تفسير ما قام به ، وذكروا على أنه مخصص للقيام بعملية ترفيه الأطفال الذين تتراوح عمرهم ما بين 4  و12 سنوات لكن ما أقدم على فعله يدعوا للإستغراب.
بقلم : يوسف عمرو

بقلم : يوسف عمرو

يوتيوبر مصري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



مدونه المتحدث للمعلومات الالكترونيه والتي هي بفضل الله وبفضلكم ستصبحالاولي علي العالم العربي والتي يقل منظميها عن 20 عاما كما يمكنكمتابعه الدونه وتشفيل الاشعارات للمدونه في بالادخال البريداالابكتروني الذي تريد استقبال الاشعارات عليه بكتابه بريدك الالكتروني في المربع في اليسار

إتصل بنا

عن الموقع

تعتبر التقنية مهمة لأنها تستخدم في جميع مجالات الحياة العملية. ومدونه المتحدث هي من اهم مدونات التقنيه و البرامج و التكنولوجيا وليس ذلك فقط حيث تستطيع متابعه اخبار العالم التقنيه والتكنولوجيا من خلال الضغط على زر لايك واشتراك في المدونه الان ماذا تنتظر اضغط على اعجاب بالصفحه وتابع العالم.

منظمي المدونه

هذه مدونه عربيه (مصريه) قام بتاسيسها اشخاص تقل اعمارهم عن 20 عام ويتمنوا الدعم منكم حتي بلايك اوتعليق وشكرااااا

جميع الحقوق محفوظة

المتحدث almutahaddith

2016