-->
المتحدث almutahaddith المتحدث almutahaddith
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بهذه الطريقه حمل اكثر من الف تطبيق في الثانية حتي ولو كان لديك نت ضعيف جدا

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته...اليوم أحضرت لكم درس جديد من قناه المتحدث.                                                                                                        شرح اليوم عن الجوجل بلاي وهو المتجر الرسمي للاندرويد ولكن يعاني الكثير والكثير من الناس من مشكله بطئ التحميل حيث اي برنامج تقوم بتحميله من علي الجوجل بلاي يظل الكثير من الوقت حتي ينتهي التحميل في نفس الوقت انك تستطيع تحميل نفس البرنامج في اقل من ثانيه حتي ولو كان النت ضعيف جدا ااا .         عن طريق برنامج aptoide وهو متجر لا يحتاج روت ولا اي شئ ولكن ما هو هذا البرنامج؟
Aptoide - أدخل مفتوحة المصدر حزمة المثبت على الهاتف الروبوت .
العميل Aptoide هو تطبيق مفتوح المصدر أندرويد الذي يسمح احد لتثبيت البرنامج. البرامج المثبتة يأتي من مصادر متعددة تسمى " مخازن " .


تقدم Aptoide ليس فقط المخزن الرئيسي ولكن أيضا إمكانية لأي مستخدم لإنشاء وإدارة مخزن خاص بها . هذا النهج الفريد على النظام البيئي التطبيقات السوق يسمح النمو السريع القائم على العمل التعاوني المستخدمين. في الواقع ، فإنه يضمن تنوع أكبر من التطبيقات و قدرة أفضل لل نشر و انتشار Aptoide بين المستخدمين الجدد . رابط البرنامج .اضغط هنا                             وهذا فديو اخر عن هذا التطبيق الرائعشاهد الان
بقلم : يوسف عمرو

بقلم : يوسف عمرو

يوتيوبر مصري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



مدونه المتحدث للمعلومات الالكترونيه والتي هي بفضل الله وبفضلكم ستصبحالاولي علي العالم العربي والتي يقل منظميها عن 20 عاما كما يمكنكمتابعه الدونه وتشفيل الاشعارات للمدونه في بالادخال البريداالابكتروني الذي تريد استقبال الاشعارات عليه بكتابه بريدك الالكتروني في المربع في اليسار

إتصل بنا

عن الموقع

تعتبر التقنية مهمة لأنها تستخدم في جميع مجالات الحياة العملية. ومدونه المتحدث هي من اهم مدونات التقنيه و البرامج و التكنولوجيا وليس ذلك فقط حيث تستطيع متابعه اخبار العالم التقنيه والتكنولوجيا من خلال الضغط على زر لايك واشتراك في المدونه الان ماذا تنتظر اضغط على اعجاب بالصفحه وتابع العالم.

منظمي المدونه

هذه مدونه عربيه (مصريه) قام بتاسيسها اشخاص تقل اعمارهم عن 20 عام ويتمنوا الدعم منكم حتي بلايك اوتعليق وشكرااااا

جميع الحقوق محفوظة

المتحدث almutahaddith

2016